تعتبر شركة الجيل الجديد من المنافسين بقوة في مجال الإتصالات الليبي حيث أنها المشغل المتكامل الأول للاتصالات في ليب
كما أن العمل بشركة الجيل الجديد يضمن للموظف تطوير مستواه ومواكبة كل جديد. x
0212221474
أبوسليم، طرابلس، ليبيا
8ص - 4م الأحد إلى الخميس

التوظيف

استقطاب الكفاءات والخبرات الوظيفية

نبذة عن التوظيف في الشركة

تتمتع شركة الجيل الجديد بكادر وظيفي متميز يجمع بين روح الشباب والخبرة الطويلة والمؤهلات العلمية المتعددة ، حيث يمتاز موظفو الشركة بالانضباطية العالية والخبرة والكفاءة وبعدد متنوع من التخصصات العلمية من فنيين ومهندسين وإداريين وماليين وتجاريين ، كما تحاول الشركة دائماً استقطاب الكفاءات والخبرات الوظيفية للوصول للأفضل ولإعطاء صورة مشرفة عن الشركة والعاملين بها.

مميزات العمل بشركة الجيل

تعتبر شركة الجيل الجديد من المنافسين بقوة في مجال الإتصالات الليبي، حيث أنها المشغل المتكامل الأول للاتصالات في ليبيا، كما أن العمل بشركة الجيل الجديد يضمن للموظف تطوير مستواه ومواكبة كل جديد في مجال وظيفته، لما تتميز به الشركة من انضباطية واحترافية في العمل وأسلوب إداري حديث ومنظم وكوادر ذات خبرة عالية وسنوات طويلة في هذا المجال.

المزايا الوظيفية

يتمتع العاملون بشركة الجيل الجديد بمزايا مختلفة يتم تقديمها مع العرض الوظيفي والذي يكون في حال قبول الموظف بعد إجراء المقابلة الشخصية.

حيث يحصل الموظف في شركة الجيل الجديد فور مباشرته على شفرة هاتف الجيل الجديد ( 096 ) مع رصيد شهري ، وكذلك يتمتع الموظفون بالشركة ببرنامج رعاية صحية للموظف ولأفراد أسرته يتم من خلاله استرجاع 80% من مصاريف العلاج وفق إستراتيجية مدروسة.

يتم أيضاً صرف مكافأة تقييم أداء للموظفين لتحفيزهم على تطوير أدائهم ، حيث يتم من خلالها صرف نسبة من مرتب الموظف تعتمد على تقييم أدائه وتتراوح بين 15% إلى 32% وتصرف بشكل ربع سنوي أو نصف سنوي وفق اللوائح المتعلقة بالخصوص ، كما يتم إدراج الموظفين الشركة في برنامج تدريبي دوري يتم من خلاله تطوير الموظف وإلحاقه ببرامج تدريبية تساهم في رفع كفاءته وقدراته في مجال عمله وفق احتياجات الشركة .

مراحل التوظيف

تتم عملية التوظيف في الشركة وفق إجراءات إدارية وخطوات مدروسة لضمان الاختيار الأمثل حسب حاجات الشركة ، وكذلك ضمان الشفافية والحيادية في الاختيار حيث تتم وفق الخطوات التالية:

  • تلقي طلبات الاحتياجات الوظيفية من الإدارات التي تجد نقص في كوادرها والحصول على الإعتمادات بالخصوص.
  • تجهيز بطاقات الوصف الوظيفي للوظائف المطلوبة مع تحديد الخبرة المطلوبة والمؤهلات العلمية التي تحتاجها هذه الوظيفة.
  • الإعلان عن الوظائف الشاغرة على الموقع الخارجي للشركة في صفحة التوظيف وتحديد العدد المطلوب لكل وظيفة وتحديد سقف زمني لتلقي الطلبات.
  • البدء في استلام الطلبات من المتقدمين مرفقة بسيرهم الذاتية وكامل بياناتهم عبر الموقع وتجميعها في قاعدة بيانات الشركة.
  • إحالة السير الذاتية والطلبات للإدارة الطالبة ليتم مراجعتها وفرزها واختيار مجموعة منها حسب تطابق المؤهلات والخبرات مع الوظيفة المطلوبة.
  • يبدأ قسم الموارد البشرية في الإتصال بالمتقدمين الذين تم فرز طلباتهم وتحديد مواعيد للمقابلات الشخصية.
  • إجراء المقابلات الشخصية في حضور الإدارة الطالبة للوظيفة وقسم الموارد البشرية.
  • يتم بناء على المقابلات الشخصية اختيار الشخص المناسب للوظيفة حسب تقييم اللجنة التي قامت بحضور المقابلة ويتم اعتماد النتيجة.
  • يتم إرسال عرض وظيفي عبر البريد الإلكتروني للشخص الذي تم اختياره وفي حاله رده بالموافقة تبدأ إجراءات التوظيف وذلك بتجهيز المتقدم لمستنداته الشخصية المطلوبة من قسم الموارد البشرية والتي سيتم إبلاغه بها ، وذلك لغرض فتح ملف له بالشركة والتي يكون تاريخ المباشرة بعد استكمال تجهيز المستندات.
  • يتم مراسلة من لم يقع عليهم الاختيار وإبلاغهم بنتيجة المقابلة الشخصية وذلك عبر البريد الإلكتروني.

الوظائف الشاغرة

يمكنك الإنضمام إلى فريق العمل